نقوم بنقلك عبر موقع Koora Live الخاص بنا ، عرض مباراة BS الهولندي في مباراة Eindhoven ضد نظيره الفرنسي ، Monaco ، مساء الاثنين 9 أغسطس 2022 ، في ملعب Stadium Philips ، في جولة Le الثالثة  لموسم أبطال اوروبا 2022-2023 لكرة القدم

مباراة موناكو وإيندهوفن

يشارك الفريق الفرنسي في موناكو في دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشر في تاريخه والنتيجة الثانية ويقوم بتنظيم الجولة الأولية الثالثة ضد خصمه الهولندي BS في Endhoven بحثًا عن مؤهلات لمرحلة المجموعة من بطولة البطولة الأغلى من القارة السابقة.

 موناكو تشارك في بطولة الفريق الثالث من الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة ، و 18 نقطة وراء رئيس باريس سان جيرمان ، في الموسم الماضي ، شارك في بطولة الجولة نفسها وتمكن من التأهل من أجل المرحلة النهائية التي تسبق مرحلة المجموعة على حساب خصمه سبارتاك باراجا التشيكي.

لكنه اصطدم مع الفريق الأوكراني من شاختار دونيتسك وقال وداعا للبطولة للهبوط في الدوري الأوروبي الذي شارك فيه حتى نهاية النهائي وجاء في أيدي باراجا الرياضية البرتغالية ، فإن الفريق المحلي غير قادر محليًا على الظهور في أوروبا وتكرار نجاح عام 2004 عندما وصل إلى المباراة النهائية وخسر ضد بورتو.

في حين أن أقرب إدراك كان في طبعة 2016-2017 عندما وصل إلى نصف السمي في النهائيات وصيد الفريق الإيطالي من يوفنتوس وصنع وداعهم للبطولة بعد أن خسر أربعة ضد هدف واحد ، في سياق منفصل. بدأ موناكو رحلته إلى الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي وتمكن من الفوز بهدفين. على العكس من ذلك ، انتهى هدف واحد فقط في الجولة الأولى ضد فريق ستراسبورغ ، في حين انتهى المرحلة الأولى ، التي رحب بها في ميدان ملعب لويس الثاني مع صلة إيجابية مع هدف لكل فريق.

موناكو وإيندهوفن دوري ابطال اوروبا

من ناحية أخرى ، يتمتع الفريق الهولندي Eindhoven بتاريخ طويل في دوري أبطال أوروبا. شارك في البطولة حوالي 30 مرة ، كل مشاركته في لقب واحد في عام 1987: 1988 على حساب بينيفيكا البرتغالية بعقوبة ركلة جزاء بعقوبة مع ركلة جزاء بعقوبة مع ركلة جزاء مع ركلة جزاء.

وفي الإصدار الأخير شارك في دوري أبطال أوروبا في دور العداء - مع ترتيب 81 نقطة عن اختلاف نقطتين فقط من Ajax Hero ، وخلال وجوده في البطولة ، بدأ الجولة التمهيدية الثانية الثانية عندما واجه Galatasaray التركي وفاز بسبعة أهداف مقابل هدفين في إجمالي المنزل والخارجية.

 تأهلت لعبة Outside Opengrant وواجهت Mettilland الدنماركية وفاز بأربعة سيطرة على إجمالي المسألة الكاملة والشركة عندما يكون Le Le انتقلت L'Aouce إلى البرتغاليين Benfica لإيقاف الإلغاء الهولندي إلى مرحلة المجموعة وهزمها NS المشهد الذي يسبق مرحلة المجموعة بهدفين لم تتم الإجابة عليه ، وبعد ذلك شارك إندوهوفن في مجموعات الدوري الأوروبية ووصل المركز الثالث في تصنيف المجموعة الثانية التي صدرت عن خصمها هذا المساء ، والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في المؤتمر في نسختها الأولى وأطلقتها من دور KO ، لأنه واجه ممثل الكيان المشغل والاعتراف به على قدم المساواة. 

ثم تنافس أبا في الجولة 16 وهزم كوبنهاغن الدنماركي برصيد ثمانية أهداف إلى أربعة ، وانتهت رحلته في الربع الأول في أيدي القوى الإنجليزية ليستر سيتي ، في الدوري المحلي ، لعب إندوهوفن مباراة واحدة كان لديه مباراة واحدة الذي فاز فيه بخصمه أيمان بأربعة هدف واحد فقط.

تعرف على موعد مباراة موناكو وإيندهوفن

تبدأ مباراة موناكو ضد Endohovin هذا المساء ، الثلاثاء 9 أغسطس 2022 ، في ملعب Philips ، في الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية في الساعة 8:30 مساءً غرينتش العالمية.