مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر كورة لايف


مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر كورة لايف بتاريخ 15-8-2022 الدوري الانجليزي  مباراة ليفربول وكريستال بالاس liverpool vs crystal palace اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقله لها وترددها فريقان يسعيان لتحقيق انتصاراتهما الأولى في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز يستعدان للمعركة على ملعب آنفيلد مساء الإثنين ، 

حيث يستضيف ليفربول أمام كريستال بالاس . جاء الريدز من الخلف مرتين لينقذوا التعادل 2-2 مع فولهام في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، بينما لم يكن فريق باتريك فييرا مباراة لأرسنال في الخسارة 2-0.لن ترى في كثير من الأحيان فيرجيل فان ديك يتعرض للتنمر في ملعب كرة القدم ، لكن ألكسندر ميتروفيتش الذي تسبب في الكابوس وفريق فولهام كان مؤسفًا لعدم الخروج على النهاية الصحيحة من النتيجة ضد فريق ليفربول الذي لم يكن ببساطة في السباقات .


 ليفربول وكريستال بالاس مباشر اليوم

ارتقى ميتروفيتش فوق ترينت ألكسندر أرنولد ليسجل هدف فولهام الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قبل أن يضاعف رصيده من ركلة جزاء بعد أن سقط من قبل فان ديك ، لكن داروين نونيز ومحمد صلاح عثروا على الشباك لاستعادة التعادل لليفربول . لم يتراجع يورغن كلوب عن تقييم قاسٍ لأداء فريقه نهاية الأسبوع الماضي ، والسؤال القديم حول ما إذا كان ليفربول سيوقع لاعب خط وسط جديد ظهر حتمًا عندما دخل تياجو ألكانتارا غرفة العلاج مرة أخرى.


كريستال بالاس وليفربول بث مباشر

ومع ذلك ، لم يخسر ليفربول منذ موسم 2003-04 مباراته الأولى على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم جديد ، وستحتفل المنافسة بعيدها الثلاثين ليلة الاثنين ، وبذلك أنهت سلسلة من التنازل أولاً في كل من آخر خمس مباريات- ستكون مباريات الطيران هي هدية الذكرى السنوية المثالية لـ كلوب وزملائه. توفر العودة إلى الوطن المريح فرصة ممتازة لليفربول لتصحيح أخطاء الجولة الأولى ، حيث مر 17 شهرًا منذ خسر عمالقة ميرسيسايد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد - حيث فازوا في 13 من آخر 14 مباراة أمام كوب.


مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر كورة لايف

و تلك المواجهة في أبريل ، نفد أرسنال الفائزين بنتيجة 2-0 من خلال رأسية غابرييل مارتينيلي وهدف مارك غوي في مرماه ، ولكن كان من الممكن أن تكون قصة مختلفة لو أن مهاجمي النسور تمكنوا من استغلال بضع فرص ذهبية. التي سقطت في طريقهم.كسرت الهزيمة أمام أرسنال سلسلة مذهلة من الشباك النظيفة على أرضه لخمس مباريات لصالح بالاس ، الذي لم تتحسن فرصه في وضع أول ثلاث نقاط له على اللوح هذا الأسبوع ، ولكن لا تزال هناك بعض المؤشرات الإيجابية للتخلص من المباراة الافتتاحية للبطولة. الموسم.


يمثل موسم 2017-18 آخر مرة افتتح فيها بالاس مشواره في الدوري بخسارة متتالية ، وفشل فريق المدرب فييرا في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز الموسم الماضي ،

 وهو ما ينذر بالخطر ضده. ليفربول المشتعل.التاريخ الحديث لا يحبذ الفريق الزائر أيضًا ، حيث فاز ليفربول في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس منذ الهزيمة 2-1 في أنفيلد في أبريل 2017 ، وفاز في كلا المباراتين في الموسم الماضي بنتيجة 6-1.



موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة


 مسابقة الدوري الانجليزي تنطلق الجولة الثانيةوالتي ستجمع بين فريقي ليفربول ونظيره كريستال بالاس علي أرضية ملعب انفليد معقل فريق ليفربول وسوف تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وستذاع المباراة عبر شاشة قنوات بين أن أسبورت الناقل الحصري لتلك المسابقة وسوف يتولي مهمة تعليق المباراة المعلق عصام الشوالي.



ليفربول Vs كريستال بالاس.

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 2).

القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 & beIN 4K .

الملعب : آنفيلد .

المعلق : عصام الشوالي .


موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .