يوفنتوس وسامبدوريا وبث مباشر


 مباراة يوفنتوس وسامبدوريا وبث مباشر مساء اليوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 على أرضية ملعب استاد لويجي فيراريس معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2022-2023.


 مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم


فريق يوفنتوس استهل مشواره في الدوري الإيطالي بفوز عريض على خصمه ساسولو بثلاثية مقابل لاشيء وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي على أرضية ملعب تورينو ستاديوم معقل اليوفي، السيدة العجوز كشر عن أنيابه في الجولة الأولى وضم أول ثلاث نقاط في مشواره نحو استعادة اللقب الغائب منذ موسمين، الفوز على اليوفي بداية مبشرة توحي بجاهزية كتيبة المخضرم اليجري الذي عاد إلى قيادة الفريق في الموسم الماضي لكنه لم يقدم حتى الآن الأداء المطلوب من أجل العودة إلى منصات التتويج، فريق السيدة العجوز .

في الموسم الماضي خسر لقبي السوبر الإيطالي والكأس على يد انتر ميلان كما حل رابعاً في جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، الأهم هو التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا وفي الموسم الجديد يبدأ حلم بناء فريق قوي قادر على العودة إلى الهيمنة على الألقاب المحلية من جديد، في الجولة التحضيرية لم ينجح اليوفي في تحقيق الفوز على برشلونة وتعادلا الفريقين بهدفين لمثلهم.

 وأمام ريال مدريد سقط بهدفين دون رد حاول استعادة توازنه حين واجه اتليتكو مدريد لكن الأخير قصى على اليوفي وفاز برباعية نظيفة.

 رغم الأداء المزري الذي ظهر به رجال اليجري في المباريات الودية إلا أن الشكل الفني تغير في الجولة الأولى أمام ساسولو ويأمل في مواصلة النتائج الإيجابية بفوز ثاني على سامبدوريا الليلة وذلك من أجل استقبال روما في الجولة القادمة بدون أي ضغوطات.


مباراة سامبدوريا ويوفنتوس بث مباشر


اما فريق سامبدوريا افتتح الموسم المحلي بمواجهة ريجينا في الجولة الأولى من كأس إيطاليا في الخامس من أغسطس الجاري ونجح في حسم التأهل إلى الدور القادم بعد الفوز بهدف دون رد، الفريق حاول تكرار نتيجة الكأس خلال مباراته في الجولة الأولى ضد أتلانتا من الدوري الايطالي لكنه فشل أمام منافس قوي حسم الثلاث نقاط لصالحه، لذا سيقاتل الليلة أمام اليوفي وسيحاول تصعب المباراة على اليجري من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وتجنب الدخول في دوامة التعثرات.

 في الجولة القادمة يلتقي سامبدوريا خصمه ساليرنيتانا الأحد القادم على أمل تحقيق أول فوز في مشواره بالدوري لأن الحديث عن فوز الليلة بالتأكيد أمرا صعباً لكنه ليس مستحيل وتحقيقه في المتناول شرط التركيز ونسيان نتائج الموسم الماضي التي انتهت جميعها بفوز اليوفي.

وفي أخر مباراة جمعت الفريقين نجح يوفنتوس في تحقيق انتصار بثلاثية مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب مباراة الليلة لويجي فيراريس معقل سامبدوريا.


سامبدوريا Vs يوفنتوس.

البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 2).

القنوات الناقلة : AD Sports Premium 1 .

الملعب : لويجي فيراريس .

المعلق : خالد الغول .


موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:45 مساءاً بتوقيت تونس .

7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT