مباراة اليمن وليبيا بث مباشر اليوم


مباراة اليمن وليبيا بث مباشر اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 في كأس العرب تحت 17 سنة حيث يلتقى اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 اليمن وليبيا على ملعب ولاية مستغانم فى الجولة الثالثة ويلتقي منتخب اليمن للناشئين ضد نظيره المنتخب الليبي في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة.

مشاهده مباراة اليمن وليبيا اليوم بث مباشر

يسعى المنتخب اليمني في مباراة اليوم أمام ليبيا لحصد ثلاث نقاط جديدة تمكنه من التأهل إلى المربع الذهبي والوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة. خاصة وأنه استطاع النجاح في مبارياته الماضية التي جمعته أمام نظيره المنتخب التونسي والعماني. وفيما يلي نتناول توقيت مباراة اليمن للناشئين اليوم ضد ليبيا و القنوات المفتوحة التي تنقل أحداث اللقاء.

مباراة ليبيا  واليمن  مباشرالان 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن تعادل ايجابيًا أمام منتخب عمان في مباراة الجولة الثانية والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية. حيث افتتح منتخب تونس تسجيل الأهداف مبكرًا في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق اللاعب عبد الرحمن العرقي. فيما استطاع منتخب اليمن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55.

بث مباشر ليبيا واليمن  اليوم

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب الليبي الذي نجح في الفوز على نظيره منتخب عمان خلال مباراة الجولة الثانية. والتي فاز خلال بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد ملعب مستغانم. ويأمل المنتخب الليبي في مباراة اليمن للناشئين اليوم التفوق على الأخير بثلاث نقاط من أجل الوصول إلى دور الثمانية.



المباراة : اليمن ضد ليبيا


البطولة : كأس العرب تحت 17 سنة


القناة الناقلة : السادسة الجزائرية


موعد مباراة اليمن وليبيا مباشر


الساعة 9:00 بتوقيت مصر


الساعة 10:00 بتوقيت السعودية


الساعة 11:00 بتوقيت عمان


الساعة 10:00 بتوقيت اليمن


 الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر