نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم 28-06-2022 في الدوري المصري كورة لايف



بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كورة 


ويلعب فريق الزمالك مباراة الليلة ضد سيراميكا العنيد مساء الثلاثاء على ملعب الفارس الأبيض باستاد القاهرة حيث يتطلعون لمواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق نتائج إيجابية تسهل مهمته في الحفاظ على لقب الدوري واستعادة الروح المعنوية للاعبين. تم تدميره بعد خروج دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.


 ولكن مع وصول البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، أصبح الفريق تحسنًا ملحوظًا في كل مرة يسقط فيها اللاعبون على أرض الملعب ، في أفضل مباراة ضد النادي الأهلي. بدا اللاعبون ضعفاء أمام العبقرية الحمراء في الشوط الأول لكن الشوط الثاني سيطر على المباراة وسجل هدفين لتحويل نتيجة فوز الأهلي إلى خسارة بهدفين لكن صلاح محسن دخل كبديل انتزع التعادل بعد دقيقة. 


واجه الزمالك البنك الأهلي في الجولة الأخيرة وتمكن من تحقيق هدفين مقابل هدف. ويحتل الفريق حاليا المركز الأول في الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن وصيف بيراميدز الذي يملك 46 نقطة فيما يبلغ الفارق عن منافسه الأهلي 4 نقاط مع تأجيل 3 مباريات إلى الأخير. إذا فاز بهم ، فإنه ينتقل إلى القمة بمقدار 5 نقاط. سجل اللاعبون 38 هدفاً وتلقوا 23 آخرين ، والدفاع هو الأضعف بين الفرق في Carré d'Or.


مباراة الزمالك وسيراميكا بث مباشر كورة لايف


في غضون ذلك ، يلتقي فريق سيراميكا مع الزمالك في مباراة الدور الثالث والعشرين على استاد القاهرة الدولي بالعاصمة ، حيث يبحث سيراميكا عن فوز مكلف يقترب من المراكز الأولى ، على أمل إنهاء الموسم في مركز متقدم في البطولة. جدول الترتيب أفضل من الموسم السابق الذي أنهى في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.


حاول سيراميكا السير على طريق الانتصارات وبدأ مشواره بفوز كبير على مصر المقاصة في الجولة العشرين بأربعة. أهداف مقابل واحد ، رغم هدف مبكر ، لكنه عاد وقلب الأمور في فريق الفيومي ، بعد الفوز الكبير ، لعب سيراميكا مباراتين ضد البنك الأهلي وفاركو وحسم التعادل في كلتا المباراتين. الاول تعادل سلبي والثاني تعادل ايجابي بهدف واحد لكل فريق.


ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق مريح عن مراكز الهبوط وبعد الاطمئنان يبحث عن متقدم. المركز ، لأن الفوز يساعده على الابتعاد عن المركز العاشر والارتقاء إلى المركز التاسع ، مستغلاً سقوط إنبي أمام فاركو في المباراة التي عارضتهما السبت الماضي ، جمع الفريق نقاطه بالفوز في 5 مباريات فقط. وتعادل 11 مباراة وخسر 6 مباريات.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك تستعد لبروفة لأهم مباراة أمام بيراميدز في دور الـ16 من موسم 2021-2022 من كأس مصر ، ومن المنتظر أن يلعبها الفريق الأربعاء المقبل على أرض الملعب. استاد الدفاع الجوي بالقاهرة مصر العربية.


القنوات الناقلة للمباراة 


وقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم ، نقل مباراة الزمالك وسيراميكا ، بصفتها الناقل الحصري الوحيد للبطولة داخل مصر وخارجها.


تعرف  على  تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا


لمشاهدة الاجتماع على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11861 ، ومعدل ترميز 27500 ، ويكون عامل الاستقطاب أفقيًا.



نتيجة مباراة الز ملك وسيراميكا كورة لايف

انتهت المباراة بفوز الزمالك على سيراميكا بثلاثة اهداف مقابل هدفين.