مباراة السعودية واليمن بث مباشر

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة المنتخب السعودي ونظيره اليمني مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في ربع نهائي نسخة 2022 من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة والتي تقام في المملكة. 

شاهد الان مباراة السعودية واليمن بث مباشر اليوم 31-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام


بث مباشر مباراة السعودية واليمن

يبدأ المنتخب السعودي لأقل من 20 عاما مشواره للدفاع عن لقبه رسميا في التصفيات الليلة ، الأحد ، على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب. لدور ربع النهائي بعد أن كان الأول في البطولة. في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، وصل المنتخب الأخضر السعودي إلى التصفيات للمرة السابعة في تاريخه. 

هي الأقوى والأكثر تتويجاً في بطولة U-Arab 20 ، حيث تمكنت من حسم اللقب مرتين في تاريخها ، فيما استقرت على البطولة ثلاث مرات آخرها نسخة 2012 عندما خسر. لقب المنتخب التونسي الذي انتصر أربع مرات بفارق هدفين ثم واجه المنتخب العراقي وفاز أربع مرات بفارق هدفين فقط.

مباراة السعودية و اليمن تذاع على الهواء مباشرة دون انقطاع

من ناحية أخرى ، تأهل المنتخب اليمني إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه ، بعد أن استغل الفوز على الإمارات بهدف من ثلاثة إلى واحد للتقدم إلى ربع النهائي كعداء أفضل. -up في فرق البطولة العربية. تقديم أداء قوي أمام المنتخب السعودي وجعله صعبًا على الأخضر وتحقيق حلم التواجد في المربع الذهبي. يتطلب تحقيق الحلم تركيزًا شديدًا طوال 90 دقيقة.

 وإبقاء الشباك واضحًا لماذا لا نعمل على تمديد وقت المباراة للوصول إلى ركلات الترجيح وهناك تتساوى آمال كل فريق ، وحلقت نسور اليمن في سماء السعودية ، والحلم. بدأ التتويج يلهم الشباب لإسعاد الشعب اليمني الذي عانى ويلات الحروب. بطولة مثل هذه ستكون فرحة كبيرة لجمهور النسور الذين ملأوا الملاعب في استاد داماك في الجولة الثانية عندما واجه الفريق خصمهم فريق الإمارات الذي تعرض للهمزيمة.

تعرف على موعد مباراة السعودية اليمن

تنطلق مباراة اليمن والسعودية في كأس العرب للشباب ، مساء الأحد 31 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية. الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت جرينتش العالمي.